attariq aljadid

الصفحة الأساسية > عربي > شؤون وطنية > أحمد ابراهيم يدعو الى جعل الانتخابات القادمة فرصة للانتقال الديمقراطي

في حديث لموقع "كلمة"

أحمد ابراهيم يدعو الى جعل الانتخابات القادمة فرصة للانتقال الديمقراطي

الأحد 21 كانون الأول (ديسمبر) 2008

أدلى أحمد ابراهيم الأمين الأول لحركة التجديد ومرشحها للانتخابات الرئاسية بحديث مطول لجريدة "كلمة" الالكترونية وقد تطرق حواره لأهم القضايا السياسية المطروحة اليوم على حركة التجديد وعلى البلاد وخاصة الانتخابات الرئاسية والتشريعية لسنة 2009.

وقال أحمد ابراهيم إن ترشحه ليس له هدف حزبي ولا هدف المبادرة الديمقراطية، انما هدفه وطني من أجل أن تتوسع صفوف المطالبين بممارسة حقوقهم? وأضاف أن قضية التداول في الانتخابات القادمة ليست مطروحة بصفة واقعية وأن كل شيء يدل على أن السلطة أو الاوساط المؤثرة فيها عازمة على أن تجعل من الانتخابات القادمة نوعا من المبايعة اكثر منها انتخابا.. ورغم ذلك أكد احمد ابراهيم أن حركتنا تفضل خوض المعركة رغم صعوبتها على
أن تبقى في صفوف المتفرجين. نحن نريد أن تتجمع كل الاطراف الديمقراطية لكي تحول دون الاستحواذ على صوت الناخب ومصادرته، ودعا كل أنصار الحرية وكل انصار تقدم تونس أن يلتفوا لكي نجعل من هذه الانتخابات فرصة انتقال الى وضع ديمقراطي.

للاطلاع على كامل الحديث الرجاء مراجعة موقع "كلمة" الالكتروني أو الضغــط عـــلى الرابــط التـالي ايـن تجــدون التسجـيـل الصـوتي والنـص الكامل.

ettajdid

مــوقــع "كلمـة تـونس"

http://kalimatunisie.com

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose